Friday 18 May 2012

النائب الملاحق (محمد الدايني) يكشف في مؤتمر صحفي في جنيف الممارسات الاجرامية لحكومة المالكي وقوات الاحتلال الأمريكي ويعرض وثائق مهمة - ملحق وثائق



2010-09-17 :: إعداد: علي الحمداني :: 
عدد القراء 2052

http://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gif
هذه الكلمة ألقيت في جنيف عام 2008 :

أيها السيدات والسادة
شكراً لكم على الحضور

لقد بدأت عملي كعضو في البرلمان العراقي في مارس / آذار 2006، ومنذ ذلك الوقت، راقبت العديد من إنتهاكات حقوق الإنسان، بما في ذلك داخل السجون. إنني أعتبر أن هذه هي مراقبة للمؤسسات في بلادي والتأكد من إدارتها وتسييرها طبقاً للقانون واحترام حقوق الإنسان، وهي جزء من مهامي الدستورية بحكم عضويتي في الجهاز التشريعي. ولهذه الأسباب ركزت عملي طيلة المدة النيابية على السجون ومراكز الإحتجاز في العراق.

وباختصار شديد يمكن ان اقول لكم أن هناك أكثر من 420 مكاناً للتوقيف في العراق تحت سيطرة وإدارة الحكومة العراقية. إضافة الى وجود أماكن سرية للإعتقال داخل السجون الرسمية. كما أن هناك أيضاً اماكن للإعتقال تدار من قبل الميليشيات. وبسبب السرية التي تحيط بالموضوع، فهناك القليل من المعلومات المتوفرة عن الممارسات اللاإنسانية الجارية في العراق والتي تؤثر على عموم الشعب العراقي. لقد جئت الى جنيف، كعضو في البرلمان العراقي لأطالب رسمياً مساعدة المجتمع الدولي، لأن شعب العراق يحتاج الى مساعدتكم.

لقد قابلت بعض الشخصيات الرسمية من الأمم المتحدة والصليب الأحمر وعدة أشخاص آخرين من منظمات غير حكومية، وأمامي الكثير من اللقاءات الأخرى التي سوف أجريها خلال وجودي هنا. إنني أخاطبكم كعراقي لأن شعب العراق يحتاج لمساعدتكم، وكنائب في البرلمان العراقي يريد إنهاء معاناة العراق وتمكين شعب العراق لكي يعيش بأمان.

لقد إستمعت خلال لقاءاتي هنا عن الصعوبات التي تواجهها المنظمات الدولية التي تعمل في العراق وعن صعوبة الحصول على المعلومات حول مايحدث في العراق. لهذا جئتكم من بغداد الى جنيف لأطلعكم على المعلومات التي جمعتها والمستندات والوثائق الرسمية الحكومية، والتي تثبت لكم جميعها جسامة الخرق الكبير لحقوق الإنسان في العراق، والتي ترتكب من قبل القوات الأمنية الحكومية هناك.

بصفتي نائب في البرلمان، فقد تلقيت ومنذ عام 2006، الكثير من المعلومات عن إنتهاكات حقوق الإنسان التي تُرتكب، وكان اسلوب تعاملي للتقرب من الحقائق يعتمد على جمع أكبر عدد ممكن من المعلومات عن السجون السرية ومراكز الإعتقال غير القانونية قبل أن أذهب اليها للتحقق بنفسي.

وعلى الرغم من أن زيارة أماكن الإعتقال هي حق دستوري بصفتي نائب في البرلمان، إلا أنني كنت أواجه صعوبات كثيرة في الدخول لهذه الأماكن، ذلك لأن الحكومة العراقية لاتريد السماح بكشف مايحدث من إنتهاكات لاإنسانية وخارج سلطة القانون. وعندما تمكنت من الوصول الى بعض أماكن الإحتجاز، كان هدفي هو التوثيق بقدر ماأستطيع لما أشاهد وللتحدث الى المحتجَزين. لقد إصطحبت معي مصور محترف ليسجل ويصور مانراه، وكذلك استخدام كل ماهو متاح لي من أجل تسجيل ما أشاهده بما في ذلك إستخدام هاتفي النقال.

التوثيق :

خلال عملي، استطعت أن أطلع على الكثير من الوثائق الرسمية ومن خلال معرفتي لأشخاص ومسؤولين رسميين يعملون ضمن الحكومة قاموا بتسليمي وثائق سرية. هؤلاء هم من الأشخاص الذين يريدون للعراق أن يعود آمناً وكان تقديمهم هذه الوثائق لي لغرض المساهمة في تحقيق هذا الهدف ومساعدة العراقيين. لدي الكثير من الوثائق قدمت لي من وزراء مسؤولين تثبت قتل معتقلين أبرياء في مراكز التوقيف. وكذلك القيام بعمليات إغتصاب في سجون النساء. كل هذه الجرائم تثبت أن مستوى الإنتهاكات الاإنسانية قد وصل الى مستوى الإبادة الجماعية.

في عام 2005، تمت محاصرة مدينة الفلوجة التي يسكنها قرابة 400,000 عراقي وذلك من قبل القوات الأمريكية والعراقية من الأرض، وتم منع دخول أو خروج الأهالي، ثم تم قصفها من الجو بالطائرات المقاتلة والعمودية الأمريكية، وقد أستخدمت في هذا القصف أسلحة محظورة دولياً مثل الفسفور الأبيض، مما نتج عنه عمليات قتل جماعي إنتهى بقتل وإصابة أكثر من 12,000 شخص من أهالي الفلوجة بما فيهم النساء والأطفال والشيوخ. ليس ذلك فقط، بل أن الأمراض الجلدية القاتلة أصيب بها حتى من تولى دفن الضحايا. في عام 2007، قامت القوات ألأمريكية والعراقية بمحاصرة وقصف مدينة الزركة في محافظة النجف الأشرف جنوب بغداد وبالطائرات المقاتلة والعمودية أيضاً. نتج عن ذلك مقتل وإصابة أكثر من 2,000 عراقي برئ بينهم نساء وأطفال وشيوخ.

عندما بدأت الولايات المتحدة الأمريكية، تحت رئاسة جورج بوش، حربها ضد العراق في 19 آذار/مارس 2003، كانت هذه الحرب تمثل عدواناً خرقَ وبشكل صريح إتفاقيات الأمم المتحدة وأهدافها والقانون الدولي. لقد بدأ الأمريكيون حربهم بالعملية العسكرية (الصدمة والترويع) والتي نتج عنها تدمير بغداد والعديد من المدن العراقية وقتل وترويع المدنيين حتى أولئك الذين حاولوا الفرار لتفادي الهجوم.

وافق مجلس الأمن على القرار 1483، بعد النظر في رسالة 8 مايو 2003، التي قدمها ممثلو كل من الولايات المتحدة وبريطانيا، والتي تعهدت فيها هاتان الدولتان بأن "الحلفاء" سيتصرفون وفقاً للقانون الدولي وإتفاقيات جنيف ومعاهدة لاهاي لعام 1907 والإحتياجات الأساسية للشعب العراقي.. ولكن القوات الأمريكية وقوات الإحتلال متعددة الجنسيات تجاهلت تماما تعهداتها وأهملت منظمة الأمم المتحدة وقراراتها المتعلقة بالعراق. واليوم وحينما يسيطر الأمريكان على ثروات العراق ويوظفونها لصالحهم لايراعون في ذلك مصالح الشعب العراقي الذي يعاني تحت افحتلال من القتل والتعذيب والسجن والإغتصاب الجنسي والهجرة وإنتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة وحقه في العيش الكريم.

هذه الجرائم، وفي ظل الاحتلال الأمريكي، تسببت حتى الآن في وفاة مليون ونصف المليون من العراقيين بمن فيهم المثقفون والعلماء والأكاديميون والأطباء والمحامون والصحفيون.

أما المخاطر التي يتعرض لها نواب الشعب العراقي فقد طالتهم أيضاً مع كافة الإنتهاكات بالرغم من أن القانون يمنحهم الحصانة القانونية وحماية الدولة. لقد إنتهكت القوات الحكومية العراقية حرمة مكاتب ومنازل أكثر من 30 برلمانياً بما فيهم محدثكم. وتوجد الآن حملة من أجل إستبعاد عدد كبير من أعضاء البرلمان العراقي الذين لديهم وجهة نظر ضد التدخل الأجنبي الأمريكي والإيراني ومشاريعهم في العراق. لقد تم إغتيال إثنان من أعضاء البرلمان عامي 2007 و 2008 أحدهما داخل مبنى البرلمان. كما إستقالت إحدى النائبات في البرلمان من منصبها بسبب المخاطر التي اصبحت تهدد حياتها بعد إغتيال زوجها وشقيقها وتلقيها تهديدات بالقتل إن لم تستقل من منصبها.

لقد عانيت شخصياً ودفعت ثمن أدائي لواجبي تجاه شعب العراق، كنائب في البرلمان، ففقدت أحد عشر عضواً من أفراد عائلتي قتلوا عام 2006 وبسبب دوري في كشف السجون وما يجري فيها. وأطالب بتحقيق دولي للكشف عن عملية إغتيال إثنين من زملائي في البرلمان العراقي هما : محمد عوض و صالح العكيلي، وأطالب بإحالة مرتكبي جرائم القتل الجماعي والإنتهاكات الجسيمة لحقوق العراقيين الى العدالة. ولذا اطالب :

ـ المساعدة على ضمان حماية أعضاء البرلمان
ـ إعادة منصب المقرر الخاص المعني بالعراق لدى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
ـ تشكيل محكمة دولية خاصة للتحقيق في الجرائم واسعة النطاق ضد حقوق الإنسان في العراق في الماضي والحاضر.
أشكركم وآمل أن تتخذ المجموعة الدولية الإجراءات اللازمة التي تحتمها مصلحة الشعب العراقي.

**
ترقبوا معنا قريبا مزيدا من الحقائق والوثائق المرتبطة بملف ملاحقة الدايني لأجل إخفاء الحقيقة وإخماد صوتها..

علي الحمداني: lalhamdani@rocketmail.com
النائب الملاحق (محمد الدايني) يكشف في مؤتمر صحفي في جنيف الممارسات الاجرامية لحكومة المالكي وقوات الاحتلال الأمريكي ويعرض وثائق مهمة - ملحق وثائق


النائب الملاحق (محمد الدايني) يكشف في مؤتمر صحفي في جنيف الممارسات الاجرامية لحكومة المالكي وقوات الاحتلال الأمريكي ويعرض وثائق مهمة - ملحق وثائق


النائب الملاحق (محمد الدايني) يكشف في مؤتمر صحفي في جنيف الممارسات الاجرامية لحكومة المالكي وقوات الاحتلال الأمريكي ويعرض وثائق مهمة - ملحق وثائق

Top of Form
تقييمك لجودة الموضوع
Bottom of Form

http://www.iraqirabita.org/img/mainpage.gif
Bottom of Form

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ام حسين الكحلاء/ميسان
2010-09-20  
الدايني يكشف الجرائم
لقد صبرنا على ظلم الظالمين من أتباع اولاد الحرام من محتلين وأبناء الرذيلة من سلالة فارس العجم الذين ملئوا بلادنا ظلماً وقتلاً وتشريداً وسرقة كل شئ فيه اللهم أنزل غضبك عليهم وأخسف الارض تحت أقدامهم وأنصر القائمين من أبناء هذا الوطن الذين يعملون في اللي والنهار لنصرة المستضعفين في بلادي اللهم قوي رجالات العراق من أمثال الدايني وزملائه من كل العاملين لنصرة العراق من اعلاميين وكتاب ومقاومين وانصرهم بنصرك المبين على اعدائنا واعداء الدين ,طلبي الى الاخوة في الرابطة المحترمون هو تاكيد ماذهب اليه بعض القراء حول نشر أحداث الزركة لانها معنية بنا ولها قوة تاثير على ابناء الجنوب والحكومة الشيعية الموالية الى ايران هي متورطة بها وسبق ان وعدتمونا لنشرها ووعد الحر دين وبارك الله بالجميع
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  الدكتورة لمياء
2010-09-19  
البطل الدايني الله يحفظه
الله يحفظ البطل الدايني فعندما كشف خيانة المالكي ابو السبح وبعض الخونة من امثاله ارادو ترتيب قضية له وتوقيفه كما عملو مع البطل عدنان الدليمي ولكن البطل الدايني استطاع التخلص من هؤلاء العصابة وكم كنت اضحك على الخائن مثال الالوسي عدو العروبة وصديق اسرائيل وهو يحرض على الدايني فرح مستبشر باذيته ولكن الله غالب على امره فقد نصر السنة لا خلاصهم للعراق وحبهم للغيرة والشرف ومقاومة المحتل والخونة منهم عبيد المال سماسرة الاميركان ارجو من الديني وكل بطل يستطيع فضح الخونة نجسة الدين والعروبة احباب ايران واميركا وكل الاعداء.
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ام عمر الفاروق
2010-09-19  

اخوتي الكرام.. من خلال متابعتي بدقة لكل تفاصيل تعليقاتكم على الموضوع، اعترف اني قد غيرت رأيي في هذا الرجل، لااقول اني كنت اتهمه في شيء ما ولكني كنت آخذ عليه مشاركته في البرلمان ، وهذا ماكان يسبب حاجزا نفسيا بيني وبين مؤازرته.. ولكني اقول ان الله سبحانه وتعالى قد يهدي من يشاء، وقد يكون بما قام به هذا الرجل من شهامة الرجال وتحمل المسئولية مايرفع عنه شبهة العمالة والخيانة لأبناء جلدته، وادعو الله العلي العظيم ان يغفر لي مالم اكن اعلم..
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ام علي (العراق كربلاء)
2010-09-18  
عراقي اصيل
امر طبيعي ان يتهم رجل مثل محمد الدايني بالقتل لان افكاره لاتتناسب واجندتهم الصهيو فارسية احي محمد الدايني اينما وجد وادعو الله ان يسلمه من كيد الكفرة العملاء الموالين لقوى الشر ان الذي يجري اليوم في العراق يندى له الجبين اين هم ابناء العراق الغيارى لما يتركون الدخلاء يعيثون بالارض فسادا اين ابناء كربلاء من رجال المالكي هل غابت الغيرة العربية عن العراقيين ان العرقيين بحاجة الى من يفيقهم من سباتهم لقد طفح الكيل انهم يسمون انفسهم بابطال الانتفاضة الشعبانية(الغوغاء) والله لايوجد شخص عنده غيرة شارك في احدث الغوغاء انا من اهل كربلاء شاهدت الاحداث عن قرب وافعال رجال الغوغاء كيف كانوا يقتلون ويسرقون ويحرقون اي ابطال في حزب الدعوة العميل انهم لايملكون ذرة شرف انهم ابناء رذيلة من الطبيعي ان يتهموا الدايني للتخلص منه لانه لاينفذ الاجندة الايرانية للاسف ان العراق اليوم لايدار بيد ابنائه ان قادته اليوم هم الخامنئي واحمدي نجاد ومن موجود على الساحة العراقية من السياسين هم مجرد دمى تدار بالريموت الايراني في اي زمن العراقي يذهب الى ايران ليأخذ الموافقة في تشكيل حكومة اذن لايوجد على الساحة العراقية رجل وطني والذي لاتتوافق آرائه معهم يتخلصون منه بالتصفية الجسدية او بالصاق التهم الباطلة هذا مايسمونه بالديمقراطيةللاسف غاب الحس الوطني لدى العراقين واصبح العراق لقمة سائغة في افواه عفنة لايشرف العراقيون الانتماء اليهم اننا اليوم بحاجة الى انتفاضة شعبية عارمة للاطاحة بهؤلاء الدخلاء فلتكن الصحوة ياابناء العراق العظيم ان العراقي لاينام على الضيم فما بالكم طال نومكم انشاء الله يستطيع محمد الدايني ان ينتصر عليهم ويكشف زيفهم امام الرأي العام العالمي ويتمكن من وضع باج منتظر الزيدي على صره لان من ضرب بوش بحذائه يستحق ان نفخر بفعله لانه فعل عراقي قام به احد ابناء العراق الغيارى تحياتي لك يادايني اينما كنت
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  بنت الأعظمية
2010-09-18  
الدايني يكشف الجرائم في جنيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احي كل الجهود التي تعمل لكشف الانتهاكات والجرائم التي تحصل في بلد اكذوبة الديمقراطية هل يضحكون على انفسهم ويريدون أن يستغفلوا هذا الشعب الذي علم الانسانية الحضارة والعلم والمعرفة وعمره الاف السنين انهم يضحكون على انفسهم لانهم اناس لاطعم لحياتهم وقبلوا بالذل والعمالة لصالح المحتل وايران مايحصل اليوم في بلادنا هو أبادة جماعية بمعنى الكلمة وفق القانون الدولي والاعظمية مدينة من مدن العاصمة بغداد نالت عقوبة جماعية لم تنالها اي مدينه في العالم وفي حالة حرب وفقدت الالاف من ابنائها كشهداء يدافعون عنها وعن العراق وهناك عشرات الالاف من الارامل وعشرات الالاف من اليتامى ولدينا اكثر من 3000 الف من ساكنيها مابين معتقل في زنزانات المالكي ومفقود وهناك الالاف من المعاقين والمدينة تفتقد الى ابسط مقومات العيش وهي في قلب العاصمة بغداد الحبيبة والحياة مشلولة واهالي المنطقة يهانون كل يوم على ايدي عصابات المالكي الطائفية وهذا حال اغلب مدن العراق وانا متيقنه اننا نحتاج الى ثورة عارمة ضد الظلم والطغيان وفي داخلنا حسرة لاننا انتخبنا من اناس ليس اهل للمسؤولية ويتاجرون بدمائنا لماذا السكوت على هذه الجرائم والعالم كله يتكلم عن هذه الجرائم ولانسمع من يتكلم عنها داخل العراق والشعب يباد كل يوم بارك في موقع الرابطة والقائمين عليها وتحية للاخ الكاتب واستمروا في فضح هولاء حتى ياذن الله بحكمه والسلام عليكم
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  التميمي/خبير بالقانون الدولي
2010-09-18  
قضية الدايني
السلام عليكم سبق وأن علقت على هذه القضية وهي قضية مهمة وكبيرة وأمتازت بالطابع القانوني الدولي وسيكون تاثيرها وواقعها السلبي على الوضع السياسي العراقي كون هذا الملف فيه الكثير من المتورطين وبالادلة الثبوتية القاطعة وسيتمخض عن هذا الملف مفاجأت كبيرة وقريبة جداً كون هذا الملف يتابع في اعلى المؤسسات الدولية المختصة وسيكون مدخل لفتح ملف الانتهاكات والجرائم التي حصلت في العراق أنا متابع جيد لهذا الملف والحكومة العراقية الحالية تبحث بكل الوسائل المتاحة لغرض اليل من النائب الدايني لانها تعرف بقائه حي يعني احالتها الى المحاكم الدولية ,تحياتي
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ابو احمد
2010-09-18  
الدايني في جنيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه قضية فعلا من قضاية تكشف مدى وحجم الانتهاكات في الديمقراطية الوسخة التي جاءت بها امريكا القذرة وايران المتورطة بدماء شبابنا,أنا مواطن عراقي وشيعي المذهب ومسلم الديانة وعراقي الاصل ربما سأل لماذا أتكلم هكذا كي اسرد لكم قصة مهمة لها امتداد لقصة الدايني ولديا اخ يعمل في شرطة مدينة بعقوبة ويدعى النقيب حازم وقد شاهدته على كثير من المواقع ومن خلال فلم وثائقي قد عرضه الدايني اثناء تدوين افادته في الامم المتحدة وكان يتكلم اخي حول النفوذ الايراني وتحديداً قوة القدي الايراني ووجودها في الاجهزة الامنية وبموافقه حكومة المالكي وقد تكلم اخي بعد فترة من عمله مع قوة القدس الايراني وكان يشاهد عمليات القتل الجماعي التي تمارسها قوة القدس تجاه ابناء السنة مما جعل اخي يتمرد عليهم ويطلب على وجه السرعة بمقابلة الدايني في بغداد وفعلا طلب منه تدوين افادته وعرضها على وسائل الاعلام ارضائاً لضميره بسبب مشاركته هذه القوة بقتل الابرياء في محافظة ديالى ولكن بعد نشر هذه الافادة ومن خلال مواقع الانترنت ومن خلال الرابط الموجود على اليوتيوب فقد أخي وقد تبين انه تم اعتقاله من قبل اللواء احمد ابورغيف مدير شؤون الشرطة في وزارة الداخلية واخر المعلومات التي وصلتنا أن أخي رحل الى أيران ويخضع لتحقيق كبير من قبل الاجهزة الايرانية ومن ميداء اطلاع الرأي العراقي حول الجهود التي كانت تبذل من قبل النائب الدايني لكشف جرائم ايران في العراق ومن يريد التاكد اكثر عليه مشاهدة هذا الرابط وعلى اليوتيوب والى نهايته ليعرف من قتل الشعب http://www.youtube.com/watch?v=XACuoEfR6wk http://www.youtube.com/watch?v=3i6EQ5wJ8sg&feature=related
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ضابط في شرطة ديالى
2010-09-18  
الدايني
أنا أحد ضباط شرطة محافظة ديالى الموجودين الان في الخدمة اريد ان اعترف لكم ومن خلال هذا الموقع لدينا سجون سرية خاصة جداً تدار من قبل عناصر قوة القدس الايراني وبعلم حكومة المالكي واكبرها سجن نقابات العمال وهو سجن تحت الارض ويشرف عليه عضو البرلمان السابق طه درع وهو من عناصر ايران العاملة في ديالى واسمه الحركي ابو تبارك وقد تمارس في هذه السجون شتى انواع التعذيب والاغتصاب لابناء خيرت العوائل العراقية في المحافظة والان في هذا السجن وجود 1652 معتقل بل هناك من خارج المحافظة ومن محافظات بغداد والانبار والموصل ,لقد عملت قوة القدس الايراني وبكل امكانياتها لغرض الايقاع بالنائب الدايني وشكلت خلية ازمة في المحافظة لغرض الامساك به كون الدايني كان يتصدى وببسالة لكل مشاريعهم وبمساعدة الخيرين من ابناء المحافظة الموجودين في الاجهزة الامنية وكان الدايني حجرة عثرة في منظورهم تجاه مشاريعهم أنا اعتقد ماموجود من ظلم في محافظة ديالى اضعاف اضعاف ماموجود في المحافظات الاخرى وقبل فترة ابلغت احد اعضاء البرلمان الجديد عن هذه السجون والانتهاكان وقد ابلغني مع الاسف انه لايستطيع ان يفعل شئ خوفاً على حياته اذن لماذا انت نائب وتمثل المحافظة؟؟؟والجميع من نواب المحافظة على شاكلة هذا والناس تستغيث من هذه الممارسات اللهم اني بلغت
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  أبن الناصرية المظلومة
2010-09-18  
أبن العراقي الأبي محمد الدايني
السلام عليكم وعلى عراقنا الشامخ /أنا من متابعي ماينشر عن النائب الدايني وهناك الكثير من أبناء المحافظة يتابعون وبترقب عن هذا الموضوع لقد كشف زيف هولاء الكفرة المجرمين والجميع يعرف ان ولاهم الى ايران وسيدهم المحتل وبدعم ومساندة مرجعيتهم الفاسدة التي استباحت الاعراض دون ان تحرك ساكن وهناك غضب عارم يعم اهل الجنوب وانتظروا بأذن الله ساعة الصفر وهي قادمة وسيكون مصير هولاء الجرذمة هو سحلهم في الشوارع وهم يعرفون ذلك وبداء الكثير منهم هنا بشد الرحال والهرب أخواني جرائمهم لاتعد ولاتحصى وعلينا جميعنا مسؤولية كبرى هو مساندة البطل الدايني بكل مانملك لان من العار علينا ان نتركه يقاتل وحده في معركة فاقدة التوازن والامكانيات والله والله والله نحن كعشيرة عربية معروفة وكان لنا دور كبير في ثورة العشرين نتمنى ان يكون الدايني بيننا وسنضعه تحت جفون اعيننا لقد كان له دور مشرف لفضح هولاء الزنادقة المحتمين بايران واسيادهم الامريكان وان الله ناصره عليهم رغم ضعف امكانياته تجاه امكانياتهم استمر ياشريف يا ابن العراق وابن الناصرية وديالى واربيل والنجف انت حصة كل العراقيين الاشراف ويكفي انك موجود وبعد سنتين من المطاردة والملاحقة لك من قبل المحتل وايران وعملاء المزبلة الخضراء حماك الله وقلوبنا معك ودعاء اليتامى والارامل والثكلى لك كل يوم وتحية للرابطة واللكاتب الحمداني
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  مها مدينة الصدر
2010-09-18  
بطلنا الدايني
السلام عليكم تشوقنا لسماع أخبار هذا البطل الدايني وهنا في مدينة الصدر نكن له الاحترام والتقدير لمواقفه الشجاعة المشرفة لقد زار مدينتنا النائب الدايني في وقت لا يتجرء احد لزيارتها وكانت الطائرات الامريكية تقصف المدينة والشوارع خالية وكأننا في مدينة أشباح لكننا فوجأنا بقدومة بسبب حصار المدينة وغلق مداخلها ولايسمح بدخول وخروج احد وكان في أستقباله كبارشيوخ ووجهاء المدينة وكان يرافقه مجموعة من القنوات الفضائية وقد عقد مؤتمراً صحفياً ندد فيه بسياسة المحتل والحكومة وطالب بفتح الحصار عن المدينة والسماح بدخول المساعدات الانسانية لها وفي اثناء عقده المؤتمر الصحفي قامت الطائرات الامريكية بقصف داراً سكنياً تقع بالقرب تواجده لكنه لن يثنيه شئ واكمل المهمة التي جاء من اجلها ؟؟؟هذا هو النائب الدايني وهذه هي مواقفه تجاه عموم الشعب العراقي أقولها وبأمانة أنه أبن العراق ويستحق تقديرنا ومحبتنا له ودعائنا له ان يبارك له الله ويحمي ويعينه على مهمته ونبارك للاخوة في الرابطة وللكاتب على هذا الموضوع الشيق الذي يكشف جرائم المالكي وعصابته
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  بنت كربلاء المقدسة
2010-09-18  
الدايني
أخوتي الافاضل-الظلم لن يدوم ويومه قريب أنشاء الله ونحن هنا في كربلاء الحسين ظلمنا كثيراً طيلة الفترة الماضية ولايزال الظلم يعمل أيران مسيطرة على كل شئ في مدينتنا وغطائها أجهزة المالكي القمعية ونحن نتابع بدقة هذا الموقع لانه موقع شجاع وينشر مواضيع لها مساس مباشر بالمواطن العراقي ,لقد قتل أخي في أحداث الشعبانية وأصيب ابن خالي ومانريده هو نشر حادثة كربلاء الشعبانية ليطلع عليها الجميع وهذا مطلب الكثير هنا في كربلاء المقدسة وسبق للنائب الدايني ان تكلم عنها في وسائل الاعلام رجاءنا لكم نشرها ومن يتكلم عن الوطنيين هولاء ليس من اهل العراق انهم عجم ولكن عتبنا على الاخوة في الرابطة كيف يسمحون بنشر تعليقات تسئ الى ابطال العراق واخص منهم الدايني لقد ضحى بالغالي والنفيس والجميع يعرف لماذا استهدف والسنابل تنحني لكثرة خيراتها ارجوا منكم رفع تعليق الصادر من ماتسمى بغداية بارك الله بكم ونصرنا واياكم على الكافرين -بنت كربلاء مدينة سيد الشهداء ع
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  شلال الجبوري
2010-09-18  
الدايني
السلام عليكم أخوتي الأعزاء أنا أقارب المرحوم النائب محمد عوض الذي قتل بتفجير البرلمان وشئ جميل أن تضهر الحقائق بأدلة دامغة ومن خلال قراءتي لهذا الموضوع الوثائقي الذي لايقبل الشك والتحريف حيث النائب الدايني طالب ومن خلال الامم المتحدة تشكيل لجنة تحقيقية دولية لكشف ملابسات تفجير البرلمان الذي قتل فيه زميله محمدعوض ومطالبته بلجنة تحقيقية لكشف مقتل زميله في البرلمان صالح العكيلي أضافة الى مطاليب اخرى أنا اتوقف هنا عن مطالبة الدايني بلجنة تحقيقية حول مقتل محمد عوض لان معني بهذا الموضوع كون عائلة العوض وتحديداً مضحي العوض وأخوته قد ظلموا الدايني من خلال شكوى اقاموها ضده بأيعاز من المالكي شخصياً وهذا الموضوع يعرفه القاصي والداني كون ابو ايوب العوض تم تعينه لغايه في نفس يعقوب مستشاراً وقتياً لدى المالكي ومضحي العوض تم تعينه بعد حادثة البرلمان مستشاراً لدى خالد العطية والهدف معروف للجميع لغرض المساهمة بالاطاحة بالنائب الدايني ولماذا تم تعين هولاء وكان القصد واضح لدينا؟؟؟ وبعد الحادثة اجتمع عشيرتنا وبحضور نواب سابقين وحاليين ومن عشيرة الجبور وقد ادلوا الجميع شهادتهم بأن الدايني بريئ من هذه التهمة وأن الاستهداف سياسي واضح بسبب كشف الدايني السجون والانتهاكات وقد أبلغنا عائلة العوض نحن العشيرة بأننا غير مسؤولين أمام تصرفاتكم هذه وعليكم التنازل عن هذا الشخص لكن أصرارهم وطمعهم الدنيوي جعلهم يستمرون بفعلتهم هذه وقد أبلغنا جميع العشائر العبيد والجبور والقيسية والشمر والحديد والطاي بأننا براءة من هولاء لانهم ينفذون اجندة أيران لغرض تصفية الرموز الوطنية ومن باب أطلاع الشعب العراقي حول هذه الحقيقية نعلن مرة اخرى برءتنا من عمل عائلة العوض ونحن نعرف جداً ماقام به الدايني من عمل بطولي يفتخر له كل عراقي وبارك الله بالجهود الباذلة لكشف جرائم هولاء الخونة الذين جاءوا على سرف الدبابات الامريكية وتحية للاخ علي الحمداني وللاخوة في الرابطة العراقية
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  زينب البصرة
2010-09-18  
الدايني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صدمت عندما شاهدت هذه الوثائق التي لاتقبل الشك بأن المالكي أيراني الهوى والروح ولماذا تطلق سراح المئات من الايرانيين الذين يقتلون الشعب العراقي وعلى مدار الساعة وبالمقابل تعتقل الالاف من أبناء شعبنا الصابر انك والله مجرم وتستحق القصاص منك ومن قبل الشعب العراقي وتحتاج الى محاكم تنصب لك وفي كل قرية وناحية وقضاء ومحافظة لان جرمك لم يسلم منه احد وأحي أبن العراق البار النائب الدايني واقول له استمر بفضح هولاء المرتزقة الذين قتلو الشعب العراقي ولايهمك نبح الكلاب السائبة مصيرهم المشنقة الشعبية بأذن الله تعالى وعجبي اكثر على سكوت الجبناء من البرلمانيين والسياسيين على هذه الجرائم ؟؟؟الان الصورة واضحه لماذا يلاحق هذا البطل الدايني ولماذا تريده ايران وحكومتها العميلة استمر بكشف الحقائق وقلوبنا معك يا ابن العراق وبارك الله بالجهود الوطنية التي تبذل لكشف هولاء وتحية للاخوة في الرابطة وللاخ الكاتب علي الحمداني ونطلب من الرابطة العراقية ومثلما ما وعدتنا به هو نشر حلقة احداث الزركة لنطلع عليها وجهودكم مشكورة مقدماً
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  احمد-ديالى-التحرير
2010-09-18  
أبن ديالى الدايني
السلام على الجميع أخوتي في الله والوطن قراءت ومن خلال الرابطة تعليق حول وجود سجون سرية في بلدروز ويمارس فيها التعذيب العراق كله سجون سرية باعتراف منظمة العفو الدولية واستغرب العالم كله يتكلم عن الانتهاكات في السجون السرية العراقية وتصدر قرارات وتوصيات وتقارير وهناك دول بداءت تطالب الامم المتحدة بتشكيل لجنة تحقيقية حول هذه الجرائم وبالمقابل سكوت تام من قبل كل السياسيين والبرلمانيين المتشرذمين والذين يتسكعون في اوربا والبلدان المجاورة وأنا أسأل أين نواب ديالى الذين أنتخبناهم وكذبوا علينا بأنهم سيكونون عون للمحتاج كلهم ضامين رووسهم لماذا لاتظهروا على وسائل الاعلام وتنددون بالجرائم التي تحدث في كل ساعة في ارض محافظة ديالى الارواح تزهق والاعراض تغتصب والممتلكات تنهب اين انتم يا من قتلتوا الشعب بسكوتكم هذا واعلموا بان الشعب سيحاسبكم لان سكوتكم على جرائم المالكي هو مشاركة وفق القانون أخرجوا من جحوركم وانتفضوا لارادة المستضعفين في ديالى وأن الحساب لقادم بأذن الله
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  فاطمة الدهلكي-بلدروز
2010-09-18  
أبن ديرتنا البطل الدايني
السلام عليكم بارك الله بكل الجهود النبيلة القائمة على كشف جرائم المالكي وأيران وعملائها في بلدنا المبتلى أنطلق من المثل الذي يقول الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة أخواني مافعله الدايني لم يتجرئ احد ان يفعله وانظروا وبعد سنتين من رفع الحصانه عنه وقضيته فاعلة لماذا لانه أنسان صاحب قضية وطنية وله الحق أن يدافع عن قضيته وهناك أستجابة كبيرة حول قضيته من الامم المتحدة والمجتمع الدولي وأنا استغرب من كلام الكذابين الموجودين في الحكومة يخرجون علينا ومن خلال وسائل اعلامهم المأجور سنجلب الدايني وانتهى ملف الدايني وسنحاكم الدايني وشكلنا فريق عمل من كبار المسؤولين لجلب الدايني وهناك تفاوض حول جلبه الى بغداد ومنهم من قال سنجلبه قبل الانتخابات وفجأة تظهر لنا ومن خلال وسائل الاعلام تبني الامم المتحدة لقضية الدايني وصدور قراارات دولية تدين حكومة المالكي وتؤكد هذه القرارات بتورطها بجرائم ضد الانسانية بقضية الدايني بالله عليكم نصدق من الكذابين الذين تعودنا على كذبهم ام نصدق الامم المتحدة وقراراتها التي هي لصالح الدايني؟؟؟لقد فضحهم الدايني عندما كان نائباً ويستمر بفضحهم وهو خارج مسؤولياته ؟؟؟أستمر في فضحهم يابطل يا أبن العراق ودعاء ملايين العراقيين لك في كل يوم ونصرك عليهم قريب بأذن الله
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  منتظر الموسوي/المشخاب
2010-09-18  
أبن العراق البطل محمد الدايني
سلام من ارض المشخاب الى الرابطة العراقية ومنها الى أصدقائها-لقد صدمني كلام الذي تكلم على الدايني ومن غير ان يعرفه واقول له اتق الله في نفسك بالرغم انا اعرف انك مدسوس لاجل حسابات مدفوعة الثمن للمشاركين بأبادة الشعب العراقي لو كنت عراقيا لما تكلمت على رموزنا الوطنية الذي كشف جرائم هولاء في الجنوب قبل غيرها لقد ظلموا هولاء الذين يدعون نصرة المذهب والمذهب بريئ منهم ومن وراء تصرفاتهم الكثير هنا ذهب الى مذهب اخر وليس فقط في العمارة من بعد جريمة الزاني ممثل المرجعية اطالب من الاخوة في الرابطة رفع تعليق هذا او هذه االتي تدعي باسم البغدادية لانها اداة الفتنة وتشويه الحقائق لايهمنا اليوم دس هولاء لان الشعب العراقي اصبح واعي لمثل هذه الشكولات وأنا أسأل لماذا الدايني يستهدف بهذه الطريقة البشعة ولماذا يلاحق ويترك المجرمون والقتلة ولماذا يعرض نفسه الى المخاطر ويكشف جرائمهم المعززة بالوثائق الصغير قبل الكبير يعرف هذه الحقية وكلنا نعرف بأن مايمتلكه النائب الدايني لايمتلكه احد غيره وقد وثق جرائم هولاء كلها وعفيه عليه وهو بطل لقد استثمر وجوده كنائب لتوثيق هذه الجرائم دعاءنا له بأن يحفظه الله واهل بيته أنه سميع مجيب الدعاء؟؟؟الموسوي
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  الى البغدادية
2010-09-18  
شكرا
شكرا لك يااختي البغدادية وكلامك صحيح فهولاء جميعهم مجرمون طائفيون يدعون الوطنية ابتداءا من المالكي وزبانيته في حزب اللغوة الفاشل وانتهاءا بعلاوي المجرم الذي ضرب الفلوجة بشتى انواع الغازات المسمومة ويطول الكلام اتمنى ان ينشر تعليقي
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  علي من الزركة
2010-09-18  
الدايني يفضح القتلة في جنيف
الاخوة في الرابطة/بارك الله فيكم على نشر هذا الموضوع وسبق أن أعلنتوا أنكم ستقومون بنشر جريمة الزركة ونحن هنا ننتظر بفارق الصبر؟؟؟لا نسمح لاي شخص أن يتكلم عن رموزنا الوطنية من امثال الدايني واريد أن أكشف لكم شئ لقد زار الدايني مدينتنا بعد أيام من أحداثها الدموية التي ذهب ضحيتها الابرياء وكثير منهم من أبناء عشيرتي ووثق النائب الدايني هذه الجريمة واستمع الى شهادة أبناء المنطقة وهو نائب عن محافظة ديالى ما علاقته بالنجف ولكن حرصه على أبناء العراق كلهم ولايفرق بين ديالى والنجف والبصرة علما أن لم يزور مدينتنا اي نائب او اي مسؤول عجبي على الذين يتكلمون على الدايني ويطبلون مثلما تطبل قناة العراقية المأجورة والفيحاء والفرات هولاء كلهم شركاء المالكي بجرائمه ضد الشعب العراقي وانا اجزم بأن من يطعن بولاء ووطنية الدايني هو ليس بعراقي ونطلب من الرابطة برفع تعليق من ادعى انه بغدادية لانه مأجور لحساب أيران وانا ابن الزركة التي كانت ضحية جرائم المالكي وقتله الابرياء من أهلي ولانسمح من اي شخص كان أن يمس الرموز الوطنية التي ضحت من أجلنا ونحن هنا في الزركة نعتبر الاستاذ الدايني مرجعية وقدوة لنا بكل شئ وسيكشف التاريخ مزيد من المعلومات والحقائق التي تنصف رجالات العراق الحقيقيون ومن الله التوفيق -أبن الزركة المظلومة
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  سعد الشمري
2010-09-18  
الدايني
السلام عليكم تعليقي على البغدادية/أنا رجل من منطقة الحفرية التابعة الى محافظة واسط وأبن شيخ عشيرة معروف بولائه لوطنه وقد أعتقلت في مغاوير الداخلية بتهمة كيدية بسبب موقفنا الوطني من الأحزاب الطائفية التي تنتمي الى أيران وقد مارست بحقي شتى أنواع التعذيب الوحشي وسجاني كانوا يعرفون أنا من طائفتهم لكنهم كانوا يقسون علية في التعذيب وبقيت بهذا الحال لمدة سنتين وفي أحد الأيام دخل علينا شخص وسيم القامة جذاب الملاحم وعرف نفسه بأنه النائب الدايني وطلب من الجميع معرفة وأسباب تواجدهم هنا وأقسم لكم الجميع في هذه القاعة هم أبرياء ومن شتى شرائح المجتمع العراقي ومنهم المهندس والطبيب والبايلوجي والاستاذ والضابط وقد بداء يستمع الينا جميعاً وقد عرضنا عليه التعذيب واثاره الذي مورس بحقنا وبقى معنا في هذه القاعة قرابة النصف ساعة لكن بعد يومين فوجأنا من القائمين على السجن بأطلاق سراح العشرات وعندما سألنا من باب الفضول هل صدر عفوا قالوا لنا بأن الدايني سيفضحنا وما علينا الا تفريغ هذا السجن وتضرعنا نحن وعوائلنا الى الباري عزوجل أن يحفظ هذا الشخص الذي أنقذنا ولا احد يعرف بالظلم الا الذي هو فيه وأقول للبغدادية اتقوا الله في هذا الرجل لان مافعله لايفعله احد في عصرنا هذا وهذه شهادة مني انا الذي ظلمت وكل يوم ندعي لهذا البطل ونقول له توكل على الله بكشف هولاء القتلة والمجرمون الذين يدعون حماية المذهب والمذهب براء منهم الى يوم الدين لانهم اداة أيران وذراعها القاتلة للشعب العراقي,أستمر بفضح هولاء ولاتستثني احد من السنة او الشيعة او الاكراد كلهم عملاء ومشتركين بجريمة قتل الشعب العراقي حفظك الله وسدد خطاياك وقلوبنا معك يا ابن العراق/الشمري -الحفرية
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  الموصلي
2010-09-18  
داينني اداينّك
دايني كشف ماكشف وان خليت قلبت هو واجبه وماتملي عليه وطنيته .. تصورو شاءت الصدف وان اقع بيد العدله العراقيه لشراءي لسياره كانت فيها مشكله قبل شراءي لها سنة 2005 ووادعت في احد التسفيرات من اجل التحقيق وحال وصول المتهم وغيري من المتهمين لايداعم في بنك التوقيف بنك الاهانه بنك المذله يتم استقبالك بوضعك في محجر طوله متر ونصف وعرضه متر ناهيك عن حرارة تموز وعددكم لايقل عن ثلاثه في هذا المدعوا محجر ولزوم عليك البقاء فيه لعدة ايام على حسب مايملي مزاج ضابط خفر لتحولك الى المدعوه القاعات او دفع مبلغ تحت العبايه للمفوض الخافر للتوسط واخراجك الى الجو الرحب القاعه التي لاترى نور فيها سوى نصف ساعه كل اسبوع وعدد السجناء في الجو الرحب يتجاوز 60 احيانا بطول 12 متر وعرض 4 امتار وغذاء بلا مراقبه صحيه ومولده تجف من البترول او عطل ما وستراحه لمحرك المبرده كل 3 ساعات استراحه ساعه لكي لايستهلك محرك المبرده لو صادف وان حصلت على هاتف للاتصال بذويك لاخبارهم عن مكان مثواك بشرط ان لاتلمس الهاتف بيدك لكن من خلال اتصال سجانك الذي كونت علاقه بلباقتك معه او من خلال سماسره في القاعه تصور كم هو مبلغ المكالمه التي تعلم بها اهلك عن مكانك (10) الف فقط غير قابل للمناقشه وبعكسها ستكون مع المحجرين في المحجر لليالي وايام ولو صادف وان تم لافراج عنك سواء بكفاله او براءه فلن ترى النور الى بعد دفع مبلغ لايقل عن 300$ لمفوض التحقيق او ضابطه بطرق ابتزايه وقسريه رغم قرار القاضي ببرائتك او الافراج عنك هذا ماحصل معي يابغداديه قبل شهر واحد فقط في رمضان 2010 الحل والربط بيد ضباط التحقيق ومفوضيهم تبقى سنين او تخرج بايام قليله حسب قوة دفع محرك الجيوب ... الى الامام يادايني.. صادق ماقلت .. وما ستقول
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  محمد العبيدي
2010-09-18  
الجلاد هو القاضي
يجب تقديم كل المجرمين للعدالة من بريمر ألى نور الهالكي هؤلاء كلهم أشتركو في جرائم تدينها كل المنظمات الأنسانية والأعراف الدولية ولاننسى أصحاب فرق الموت العامري ومقتدى الوصخ كل من أشترك بقتل العراقيين يجب تقديمو للمحاكمة ولكن من نحاكم والجلاد هو القاضي والمجرم هو الذي يدير العدالة والله أن لوضح خطير ومافي حل إلا حمل السلاح في وجه كل مجرم وأن نحارب حتى يستعيدالعراق سيادته بالكامل هذا هو الحل ونشكر الشرفاء على مواقفهم البطولية تجاه أبرياء العراق الذينا قتلو ضُلماً وزوراً وبهتاناً بدون أي ذنب سوى أنهم عراقيين قتلوهم وأحرموهم من الحياة اللهم أنتقم من كل من أراق دم العراقين وغتصب حرماتهم ويتم أطفالهم ورمل نسائهم اللهم أنتقم منهم وصلط عليه عذاب من عندك تثلج به صدور المؤمنين اللهم عليك بأمريكية وأيران سلط عليهم الزلازل ولمحن اللهم أخسف بهم الأرض ودمرهم تدميرا أمين
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  ابن بغداد
2010-09-17  
الدايني البطل
السلام عليكم ارجو من الرابطه رفع تعليق البغداديه التي تتكلم على امثال الدايني لكونها مستقره في دوله خارج العراق لو كنتي داخل اتلعراق لراأيتي معانات الابطال العراقيين امثال الدايني بوقت الطائفيه والله لااستطيع الكتابه لكون قلمي قد اعتذر عن الكتابه لقهري عندما قرات تعليق التي تسمي نفسها البغداديه
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  محمد البغدادي
2010-09-17  
اذا عرف السبب بطل العجب
دائما" كنت اقول ان هنالك سبب لما لفق لك يا محمد الدايني وصدور امر قضائي ضدك واليوم عرفت السبب وارجو من الاخوان الاخرين امثالك ممن لديهم معلومات اضافيه كما فضح امر سجن مطار المثنى هنالك مغتقل في بلدروز فيه عراقييون ابرياء لم يكشف لحد الان . اليس بامكانكم التحرك في المحكمه الدوليه لادانه هذه الشرذمه من الرعاع من امثال الهالكي وزبانيته امثال بهاء الاعرجي وصولاغ ولعقور جلال الصغير وعبد الكريم العنزي واللذين تمت ادانتهم من قبل لجان تحقيق امريكيه لثبوت قيامهم بجرائم حرب ومحاكمتهم كمجرمي حرب خصوصا انه لديك الكثير من الادله ... عشت يابن ديالى الباسله التي يحاولون القضاء على اهالها الاصليين التي صدق المثل العراقي فيها ( ثلثين الطك لاهل ديالى )
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  صقر الرافدين
2010-09-17  
الى بغدادية
السلاوة م عليكم.... لوكان الموضوع يتعلق بمقتدى القذر او عمار الزنيم هل كان سيثير حفيظتك مثل ما اثارك موضوع البطل الدايني؟؟؟وليعلم كل الاخوة من الطائفة السنية ان قادتهم ما هم الا دعاة مناصب وباحثين عن مصالح شخصية صرف وقادة الشيعة بالوقت نفسه ماهم الا عملاء يبحثون عن مصالح المستعمر ايا كان ومصالح ايران في المنطقة اذ ان ولائهم ليس للعراق وشعبه بل لايران وقم وبالنتيجة فان كل القادة السياسيين الحاليين في العراق ماهم الا عملاء وغايتهم اولا واخيرا مصالحهم الشخصية ومصالح المحتل وكل يريد ان يثبت للمحتل بانه الاكفأ والاقدر على تنفيذ مشاريعه لذلك تعطل تشكيل الحكومة والكم الله ياعراقيين ياصابرين..............
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  اخو الشهداء
2010-09-17  
العتب كل العتب على
اخواني العراقيين الشرفاء. العتب كل العتب على جبهة التوافق وغيرها من التكتلات التي تنادي بأطاحة المالكي اين انتم من هذه الوثائق واين انتم من هذه الحقائق, والله ثم والله عيب على الشوارب يعني جيش المهدي والمليشيات القذره قتلت وهجرت وسلبت ممتلكات وارواح العراقيين الشرفاء وبالاخص السنه وهسه يدعون انهم مقاومين وفوك كل هذا اذا دخلت همر ولاحقت احد المجرمين المطلوبين من عدهم تنكلب الدنيا حتى في الفضائيات التي يقولون عنها سنيه وتبداء تداعيات نسوان التيار القذري بالبرلمان انها انتهاكات لكن حقوق وارواح السنه في دول المهجر طز. كل نواب البرلمان الموجودين مجاملين خوفآ على الكرسي لكن ندعو من الله انه لايوفقكم ياخونه.
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  عمر العرمرم
2010-09-17  

http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  رائد
2010-09-17  
مقترح
الاخوه الاعزاء متابعي موضوع الدايني قبل كل شيءتحيه وشكر للاخ علي الحمداني ونحن ننتضر المزيد. اما بعد ومن خلال تجربتي البسيطه في هذه الحياة اقترح ان نعمل حملة تواقيع لمساندة البطل الدايني ونصرة اخواننا في سجون العملاء لا سيما قد تم تسليمهم من قبل المحتل الامريكي . حيث انه كما يقول المثل الشعبي (ايد وحده متصفك ) ومحمد الدايني لوحده او بمجموعه قليله لا يتمكن من عمل الكثير.
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  بغدادية
2010-09-17  
جرائم لاتنتهي
عن اي بطولة تتحدث اخي المعلق ..محمد الدايني شريك مع غيره في الجرائم والحث غير المباشر على الفتنة الطائفية ..ولاتعتقد ان فراره خارج العراق بمعزل عن مراقبة الامريكيين والحكومة الحالية ..اخي الفاضل الكل مشتركون في الضحك على العراقيين ..وهذا مااتفق عليه بين جميع ابناء البلد .ارجو ان تتقبلوا اخوتي في الرابطة صراحة اتعبير
http://www.iraqirabita.org/img/blbottom.jpg

http://www.iraqirabita.org/img/bltop.jpg
  احسان احسان
2010-09-17  

الله يحفظك يا بطل انت بحق ابن العراق رغم ما عانيت مع الحكومة العميلة الله يكون في عونك ان الله اراد ان يحفظك من الحكومة العميلة الخائبة الفاسدة (لا تكفي الكلمات لوصفهم) كم موجود من امثالك في العراق وخارج العراق مثل ما هم إخواني في الرابطة العراقية

No comments:

Post a Comment