Tuesday 22 May 2012

هنيئاً ياهنية .. وهنيئاً للربيع العربي بالإخوانية


كلما كتبنا عن ( ثورات ) الربيع العربي ، وقلنا أنها سلسلة في حلقة المخطط الذي وضعته تل أبيب وأخرجته واشنطن وحلف الناتو ، يتهمنا البعض بعدم الفهم ، حتى وصل الأمر الى إتهامنا بالعمالة والخيانة .
قلنا أن مايحدث لا يعدو أن يكون حلقة تبديل وجوه .. حكام مستبدين بحكام أتوا عن طريق الثورات .. وأنا هنا لا أدافع عن مبارك أو بن علي أو القذافي أو صالح ، ولكن حبي لوطني العربي يفوق كراهيتي لهم .. الغريب أن هؤلاء الحكام الجدد أو الذين في طريقهم لإستلام السلطة يمثلون حزب (إسلامي) واحد تحت مسميات مختلفة وحسب مقاسات كل بلد عربي سرقوا الثورة من الشارع الذي قدم التضحيات وبدأوا بتنصيب أنفسهم بعد أن أتوا تحت مظلة الناتو العسكرية والدعم السياسي الغربي والعربي المتصهين . وتساءلنا : كيف يحدث ذلك وبنفس التوقيت وبنفس الآلية من المغرب العربي حتى مشرقه ..؟ ومرة أخرى إتهمونا بقصر النظر !!قلنا أن ما يحدث ليس ربيعا بل خريف لضرب الحركة القومية العربية بعد أن إغتالوها في العراق وأن ما يحدث هو تمهيد لضرب الإسلام من الداخل وفق معايير الطائفية المذهبية ، وغلو المغالين من الجانبين .. صفوية ( الشيعة ) ووهابية ( السنّة ) وهو مابدأنا نرى ظواهره على السطح بعد أن تمكنت إيران من العراق بمساعدة أميركية وصهيونية . قالوا لنا إنها صحوة إسلامية !!
ملأوا آذاننا بالحديث عن ضرب إيران عسكريا ونحن نعلم أن ذلك لن يتم لأن إيران هي جزء فاعل في المخطط .. فرضوا عقوبات إقتصادية على إيران .. وإذا بالعراق المحتل أمريكيا يقدم لإيران وفي رابعة النهار كل الدعم المالي والإقتصادي وأميركا ساكتة !!
اليوم نرى أحد قادة الإخوانية الجديدة تحت مسمى حركة حماس يقوم بزيارة لإيران ويتحدث عنها مدحا ويقول فيها وفي قادتها مالم يقله مالك في الخمر ( في أدناه نص ماقاله إسماعيل هنية )..!!
وأتساءل هل نسي هنية وهو الذي يفترض أنه قائد فلسطيني ما فعله أعوان إيران في العراق المحتل إيرانيا وبأمر من إيران بالفلسطينيين الذين يقيمون في العراق ؟ أم أن ذلك لايهمه في شيئ وهل نسي هنية أن من يكيل لهم المدح اليوم ذبحوا الحكم الوطني في العراق وهو الحكم الذي ضرب إسرائيل بالصواريخ العربية العراقية ولأول مرة وربما لآخر مرة في تاريخها ..؟ ثم ماذا عن تركيا ياهنية وهي التي قدمت الضحايا في محاولة إيصال سفينة مساعدات إنسانية الى شعبك في غزة ..؟؟
هذه معالم المؤامرة ، أيها السادة ، واتهموني إن شئتم بالعمالة أو بما يحلو لكم ..
وسترون فإن غد لناظره قريب .
lalhamdani@rocketmail.com
هنية: ثابتون مع ايران وباقون بسوريا وعداؤنا للاحتلال
اكد رئيس الحكومة الفلسطينية اسماعيل هينة الا تغيير في موقف ايران الثابت والاصيل في دعم المقاومة الفلسطينية ، ونفى اي فتور في العلاقات بين حركة حماس وطهران، كما نفى ان تكون الحركة بصدد نقل مكاتبها من سوريا ،
مشددا على ان معاداة الامة يجب ان ينصب على العدو الاسرائيلي فقط. دعم المقاومة موقف اسلامي ثابت واصيل..!
لا فتور في العلاقات والدعم الايراني غير مشروط..!!
ونفى هنية ما تناقله وساتئل الاعلام من وجود فتور في العلاقة بين حماس وايران وقال ان ما حظي به هو والوفد المرافق له في طهران لم يحظ به رئيس او زعيم من قبل ، معتبرا ان ذلك يدل على مكانة القضية الفلسطينية لدى ايران حكومة وشعبا ، ويؤكد متانة العلاقة بين قوى المقاومة وبين ابعادها الاسلامية والتي تعتبر ايران من اهمها في المنطقة.!!
واكد ان الدعم الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية للفلسطينيين غير مشروط ، ومرحب به من قبل حكومته وحركة حماس كما لو كان من اي جهة اخرى وبنفس الظروف ، موضحا انه لا تغيير في الموقفق الايراني الداعم للقضية الفلسطينية.
ورفض رئيس الحكومة الفلسطينية اسماعيل هنية ان تكون المقاومة الفلسطينية ورقة سياسية بيد الجمهورية الاسلامية واعتبر ان الواقع هو ان الشعب الفلسطيني يقع تحت الاحتلال ، وقد لبت الجمهورية الاسلامية نداءه وكانت وفية له، ولم تطلب يوما شيئا مقابل ذلك، معتبرة ذلك التزاما اسلاميا تجاه شعب مسلم والقدس والاقصى.

No comments:

Post a Comment