Tuesday 22 May 2012

صـراع ديكة الإئتلاف الوطني. ولص يستجوب لصاً أخر.!..


وزير أمننا الوطني : شروان كامل سبتي الوائلي .. وبالوثائق الرسمية
هذا كان عنوان موضوع نشرته في 12/12/2008 .. قفز الى ذاكرتي وأنا أتابع حرامي من حرامية الإئتلاف الوطني الحاكم يصارع حرامي آخر .. شروان الوائلي ضد صابر العيساوي أمين بغداد ( الإسم الرسمي هكذا ) .. والحقيقة فإن الإسم الأنسب يجب ان يكون ( حرامي بغداد )
مقدمة موضوعي ذاك قبل قرابة ثلاث سنوات كانت بهذه السطور :
( وزير الأمن الوطني العراقي .. شروان الوائلي
متلون .. إذا الريحُ مالتْ مالَ حيثُ تميلُ
ضابط وبعثي مرةً .. ومقاول وسارق يبيع محركات الطائرات وأملاك الدولة من القواعد العسكرية مرة أخرى ..
من إسم على قائمة مايسمى بإجتثاث البعث .. الى وزير في الحكومة
عميل على إتصال بالأمريكان والإجتماع بهم وتقديم التقارير..
وأيضاً أحد أعضاء الجمعية الوطنية لكتابة الدستور العراقي (!!) .. فتأملوا ! )
اليوم هذا اللص يريد أن يتم استجواب لص آخر من جماعته هو صابر العيساوي .. ويريد أن يتم ذلك أمام البرلمان ( وكما تعرفون فَجُلّ أعضاء برلماننا من النزيهين للنخاع ) !! بعد أن أصبح نائباً وممثلا للشعب (!!) وترك منصب وزير الأمن الوطني .. ومن قبله عمله كمقاول لبيع محركات الطائرات العسكرية العراقية وأدواتها الإحتياطية لحساب إيران في إحدى القواعد العسكرية في الناصرية .
تدخل إبراهيم الجعفري واستدعى صابر العيساوي الى مكتبه العامر في المنطقة الخضراء .. وظهرا على قناة الشرقية يتعانقان ويتبادلان القبلات أمام عدسات المصورين قبل الإجتماع والذ ي قالوا عنه أنه تحقيق حزبي داخل الإئتلاف .. وخرج علينا أحد ( قادة ) الإئتلاف ليقول أن الإئتلاف قرر التحقيق مع أعضائه ضمن الإئتلاف وليس في البرلمان وأن هذا هو (أقوى ) من الإستجواب في البرلمان !!!
وانتقلت الشرقية نيوز .. لتسمعنا وجهة النظر الصلبة من شروان الوائلي بمقابلة على الهاتف .. ليظهر لنا بطل الفلم وكأنه سبارتاكوس الجديد في العراق الجديد ، محرر العبيد والمظلومين والذي سيأخذ لنا الحق من الحرامي العيساوي بسبب فساده المالي ملوحا بوجود وثائق دامغة لديه سيبرزها في البرلمان .. ويردف السيد شروان مزهوا أنه أحد أعضاء الإئتلاف أيضا ..
وهنا تعجبنا وتركنا في حيرة من أمرنا .. لماذا لم يطبق عليه الإئتلاف تعليماته الجديدة بفتح التحقيق داخل الإئتلاف وليس في البرلمان .. ولماذا هذا الإصرار من الوائلي على إستقدام العيساوي أمام البرلمان .. وكلاهما من الإئتلاف الطائفي ؟
وسرعان ماتلاشت حيرتنا وذهب عجبنا بعد أن علمنا أن صابر العيساوي هو من حزب الدعوة تنظيم العراق لصاحبه ابراهيم الجعفري .. وشروان الوائلي من حزب الدعوة (الأصلي) لصاحبه نوري المالكي ..!!
هل عرفتم الآن ..؟ إذا عرف السبب بَطُلَ العجب ..!!
هلال الشرقية .. وشرق الوطن !!
وبما أننا بصدد الحديث عن خبر العيساوي والوائلي نقلا عن قناة الشرقية .. صادف وقوع الحدث مع إحتفال العالم الإسلامي بالسنة الهجرية 1433 الجديدة مع بدء شهر محرم الحرام والذي صادف اليوم الأول منه يوم السبت الماضي حسب إعلان دول العالم الإسلامي بمليارها السكاني عدا الجارة الشرقية إيران كالعادة (!!) فكان يوم الأول من محرم هو الأحد وليس السبت .. وبالمناسبة فإن جمهورية إيران الإسلامية لاتتبع التقويم الهجري بل التقويم الفارسي المجوسي .
ولكن ماعلاقة قناة البزاز بكل ذلك ..؟
أعلنت القناة بدء السنة الهجرية في نشرتها الإخبارية مساء الأحد و( زفت ) التهاني بهذه المناسبة ..!
( جملة إعتراضية ) : لاحظوا الدقائق القليلة التي تسبق نشرة أخبار العاشرة مساءا أو الشرقية نيوز ، والتي تنقل خلالها حالة الطقس في بعض دول العالم نقلا حيا .. أنه وحين النقل من القدس حلت العبارة التالية بدل كلمة القدس المحتلة : ( القدس .. الأراضي المقدسة )
قدس الله أسرارك يا مالك القناة ..!! من بغداد الى عمان وحتى استقراركم في داركم العامرة في (إيكهام) غرب مدينة لندن ..!
ومرة أخرى تحيرنا عن اسباب إعلان بدء شهر محرم ليتطابق مع قناة العراقية وغيرها من قنوات أحزاب الطائفية الحاكمة ..
هل تغيرت مصادر التمويل مثلا من السعودية وتحولت الى جارتنا الشرقية وشمال وطننا الحبيب بعد الوليمة الدسمة التي حضرها صاحب القناة على مائدة رئيس الجمهورية الطالباني .. والتقارب الحميم مع خميس خنجر ..؟
الله أعلم ، وله في خلقه شؤون .
يوم الوفاء :
أعلن نوري المالكي إطلاقه لتسمية ( يوم الوفاء ) على يوم إنسحاب الجيش الأميركي من العراق وذلك وكما قال بسبب وفاء الأمريكان بتعهداتهم بالإنسحاب ..!!
مبروك لكم دولة الرئيس هذا اليوم ، وأنتم صاحب وفاء ومشهود لكم ذلك ..
مبروك لكم السفارة الأميركية ( الألفية ) قرب مقركم العامر .
مبروك لكم عشرات الآلاف من مجرمي شركات الحراسة الأمريكية ..
مبروك لكم المدربين العسكريين الأمريكان.
( والربيع ) قادم دولة الرئيس .. فلا تنسوا وفاء الأمريكيين لكم عندما يأتي ..!!
ألا لانامت أعين الجبناء .

No comments:

Post a Comment