Friday 18 May 2012

براثا والإرهابيون !




هذا العنوان ليس تورية كما يقال في قواعد اللغة العربية عن إسم المسلسل والفلم القديم الذي إشتهر عالمياً وهو ( الحسناء والوحش ) ! حيث يحب الوحش الحسناء وتعطف عليه الحسناء بدورها وتساعده .. لأن هذا السيناريو هو مايجري تماماً في العراق بين جماعة موقع براثا والإرهابيون الحقيقيون من أزلام الميليشيات وفرسان الأجهزة الأمنية الطائفيين حتى النخاع ..!

أولاً اليكم نص الخبر كما ظهر طبق الأصل على موقع ( كوكل الأمريكاني ) بالعربية :

Monday, 12. 7. 2009  –  Category: News
ذكر مصدرٌ أمني في محافظة نينوى إن ارهابيين وضعوا عبوة لاصقة داخل القرآن الكريم وتركوه بين قنينتي غاز وسط تلعفر شمال غرب الموصل.
واشار المصدر في تصريح نشرته وكالة براثا إلى أن القوات العراقية فككت العبوة بعد أن فرضت طوقاً أمنياً حول الموقع الذي يبعد بضعة أمتار عن مجمع الدوائر الحكومية في تلعفر حيث مباني القائممقامية ومجلس القضاء ومديرية الشرطة والمحكمة.
وأضاف المصدر أن تفكيك العبوة جاء بعد معلومات قدمت من المواطنين،
وأفاد أن طريقة زرع هذه العبوة لم يسبق أن استخدمت في تلعفر.
وكشف المصدر عن فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابساته، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية لم تعتقل المسؤولين عن وضع العبوة بعد.

والآن وبعد أن إنتهيتم من قراءة النص الوارد الينا من الموقع الأمريكي العالمي والمنقول عن
( المصدر الموثوق ) ! في أخباره كما يعلم الجميع ( موقع براثا ) بقيادة عموري وإدارة الصغير
دعونا نتساءل عن مهزلة هذا اإلارهاب والإرهابيين الذين ظهروا علينا ( آخر الزمن ) كما يقول إخواننا المصريين ، وطبعاً سنأخذ ذلك من وجهة نظر صاحب التصريح وهو موقع براثا ..

الإرهابيون كما يفسرهم لنا أصحاب الشأن في العراق الجديد من أمثال مجلس الحكيم ودعوة المالكي وديمقراطي البرزاني .. هم البعثيون والقاعدة وكل معارض لهذا الثالوث المدنس ( المجلس ـ الدعوة ـ الديمقراطي الكردستاني )  وكذلك من دخل الى العراق ، ولكن  (..! )  باستثاء القادمين من جهة الشرق ، من الوطن الأم .. فهؤلاء ممنوعون من اللمس أو الذكر حتى لو كانوا من عصابات فيلق القدس أو جواسيس إطلاعات ..!
وحينما تنقل الخبر وكالة أنباء أحد أضلاع هذا الثالوث ، أي براثا ، فإنها طبعاً تشير الى أحد هؤلاء الذين يطلقون عليهم الإرهابيين .. يعني بكلمة أخرى تريد براثا أن تقول لنا أن المسلمين ( من النواصب طبعاً ) أو البعثيين أو أبناء العشائر أو منتسبي الجيش العراقي الشرعي يستخدمون القرآن الكريم للصق عبوة ناسفة به ووضعه بين قنينتي غاز لتفجيره .. و ( حدّث العاقل بما لايليق ..! )
لماذا القرآن الكريم .؟ ولماذا لاتوضع العبوة اللاصقة أسفل إحدى هاتين القنينتين مثلاً ..؟
لقد تناست براثا ومن على شاكلتها أفلام الفيديو والصور التي تم بثها والتي بلغت المئات عن تفجيرات مساجد أهل السنّة في العراق ، وصور نسخ القرآن الكريم وهي تحترق بين الأنقاض .. فهل قام بذلك الإرهابيين أيضاً من جماعة القاعدة والوهابيين والبعثيين والمقاومة العراقية ..؟؟
ولماذا لم تعلن عشرات لجان التحقيق التي شكلها المالكي في أعقاب هذه الحوادث عن نتائج تحقيقاتها  ولماذا سكت الحزب الإسلامي العميل عن فضح ذلك ..؟ ولماذا لم يفتح فمه الإمعة البهلوان رئيس ديوان الوقف السني عبد الغفور السامرائي ..أو المنافق أياد السامرائي رئيس مايسمى مجلس النواب في العراق وهو من قياديي الحزب الإسلامي ..؟

ثم ماذا نسمي من يقود ويخطط ويقوم بالتفجيرات الدامية الإجرامية في بغداد .. الأحد الدامي والأربعاء الدامي والثلاثاء الدامي .. وقد إنكشفت هويات القائمين بها وتراكمت الأدلة على ذلك فأين المكصوصي .. وأين جلال الصغير وموقعه براثا ..؟؟!
هل نقول إذا لم تستحِ فاصنع ماشئت !

وأترككم مع خبر آخر من أسياد من أتى بجماعة براثا والعصابات الأخرى ..
الخبر نقله موقع شبكة أخبار ( بي بي سي ) الحكومي البريطاني اليوم 8/12  تظهر فيه مهازل التلفيق الإعلامي والإستخباراتي في دولة بحجم بريطانيا وعلى لسان مسؤول كبير خاضع للتحقيق حالياً حول الحرب على العراق عام 2003 ..
يقول الخبر باختصار وعلى لسان هذا المسؤول أن معلومات إمتلاك العراق لأسلحة دمار شامل وصواريخ تستطيع الوصول الى لندن خلال 45 دقيقة كما صرح توني بلير في حينه كان مصدرها سائق تاكسي ..!  نعم سائق تاكسي عراقي كان يقل جماعة من الركاب من بغداد الى عمان قبل عامين من الحرب ، وسمعهم يتكلمون عن الصواريخ العراقية التي بإمكانها الوصول الى بريطانيا خلال تلك الدقائق .
مع الخبر الرابط لمن يريد تفاصيل الخبر كتابةً وبالصوت والصورة :

 ** Spy chief facing WMD questioning **
Sir John Scarlett is being questioned about Iraq intelligence after claims a taxi driver was the 45-minute claim's source.
<
http://news.bbc.co.uk/go/em/fr/-/1/hi/uk_politics/8401473.stm >

ألسنا نعيش عصر المهازل وأشباه الرجال ..؟؟
08/12/09

No comments:

Post a Comment